من هي غاده الحصان قصة غاده الحصان

من هي غادة الحصان، قصة غادة الحصان، سناب غاده الحصان، غاده الحصان تويتر، مصممه الديكور غاده الحصان، مرض النرجسيه غاده الحصان، حساب غاده الحصان، من هو زوج غادة الحصان، من هي غاده الحصان ويكيبيديا، غاده الحصان السيرة الذاتية.

قصة غاده الحصان

غاده الحصان هي مصممة ديكور وصاحبة مكتب دريشة ديزاين مبادرة مكان التطوعية، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي منها سناب شات وتويتر، وتقوم بمشاركات رائعه لها متابعين كثير لها وهي سعودية، انتشرت في الأيام الحالية بسبب اتهام أهلها لها باصابة الجنون ونوضح لكم القصة تابعونا في هذا المقال.

قصة غادة الحصان


اتهمها أهلها بالجنون وقرروا ان يضعوها فى مستشفى الامراض النفسيه وتمكينها من العلاج في حال انها تقول انها بخير ولا داعي لهاذا، والتي ظهرت غاده الحصان في الآونة الأخيرة عبر مقطع فيديو قصير، وهي تناشد فيه كل متباعيها بالدعاء لها، والوقوف معاها وعدم التخلي عن قضيتها، وقد أوضحت انها تعرضت للظلم من أقرب الأشخاص اليها وناشدت جمهورها بالدعم الكامل، وأن لا يتركوها.

استغرب العديد من متابعي غادة الحصان أكد واكدوا ذلك عبر التغريدات أنه تم حذف سنابات غادة التي تستغيث فيها بالجمهور لدعمها، بعد ان اتهمها افراد من اسرتها بالجنون، وتم وضعها بمستشفي علاج الأمراض النفسية، تحمس متابعيها وطالب جمهورها بضرورة تدخل السلطات ومتابعة قضيتها باستمرار ومتابعه، يشهد لها احد متابعيها بأنها في صحة وعافية وأكد بقوله أن غادة الحصان امرأة بالغة عاقلة من زمان جداً أتابعها لطيفة وذكية، وحنونه مع أطفالها وتصور كل مفيد يومياً يومياً أشوفها بلا ملل وحاطة تنبيه لسناباتها، يتهموها أهلها بالجنون حتى هي ماتدري ايش اللي قاعد يصير معها وما السبب في ادعائها انها مجنونه.

حيث ذكرت غاده الحصان على تويتر وقالت شكرا لكل سألو و حابه اعتذر منكم و من اهلي و كل شخص قريب مني ،، انا في بيتي الان
والوضع كان مربك احد الخدامات سببت مشكله و الحمدلله ربي ستر على اطفالي وفقدت السيطره على نفسي عشت حالة انهيار من الروعه، الشخص النرجسي شيطان في لبس ملاك ..قد يكون قريب جداً من دائرتك ومؤذي جداً لنفسه قبل ان يؤذيك يسبب لك فراغ عاطفي ليؤذيك وبعدها يستعبدك ! لا اشفق الا على الاطفال الذين يعيشيون بقربهم ..اقرو عن النرجسية بتنصدمون من كمية العقد الي عندهم وهم مو عارفين، هاذا ما قالته في تغريدة لها على تويتر.

حساب سناب شات غاده الحصان


حساب الناشطه والمبدعة غاده الحصان على سناب هو
ghada_alhussan


الإبتساماتإخفاء الإبتسامات