من هي عبير بيبرس ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ عبير بيبرس قصة زوجها

من هي عبير بيبرس، من هي عبير بيبرس السيرة الذاتية، من هي عبير بيبرس ويكيبيديا، عبير بيبرس wikipedia, من هو زوج عبير بيبرس، قصة عبير بيبرس وزوجها ابناء عبير بيبرس، الحكم على عبير بيبرس

عبير بيبرس ويكيبيديا wikipedia
تناقلت العديد من المصادر على مناحي الاخبار عن ما أصاب زوج عبير بيبرس مصاب جلل ضج مواقع التواصل الاجتماعي والويب المنتشر، نتمنى ان نقدم لكم معلومات عن ما دار بين عبير بيبرس وزوجها

تعد عبير بيبرس، هي ممثلة مصرية شابة، تحمل الجنسية المصرية، والتي وألقت الشرطة المصرية القبض على الفنانة المصرية عبير بيبرس، بعد إقدامها على قتل زوجها بطريقة وحشية، عقب مشاجرة حادة نشبت بينهما في مسكنهما الخاص بمنطقة البساتين بشمال العاصمة.

بعد حادثة عبير بيبرس كشفت تحقيقات النيابة، أن زوجة الضحية وهي ممثلة مشهورة تدعى عبير بيبرس، قامت بقتل زوجها بقطعة زجاج فى مشاجرة بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية.

كما تكلمت وقالت الفنانة المصرية في محضر الشرطة: “كان يضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى” مشيرةً إلى أنها نفذت الجريمة بالمصادفة، وقالت أنه ليلة ارتكابها الجريمة قام زوجها بصفعها على وجهها، وأنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض فاقداً للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى، كان ذلك في ظروف غامضه من ما أدى إلى انتشار القصة.

قصة عبير بيبرس وزوجها

النيابة العامة قررت حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بطعن زجاجة مكسورة في صدره فتوفي داخل منزل الزوجية في البساتين خلال مشاجرة جمعتهما.

وأضافت المصادر، أن قاضي المعارضات جدد حبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

"كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى".. بهذه الكلمات اعترفت سيدة ثلاثينية أمام المباحث، بقتل زوجها داخل منزل الزوجية في البساتين رحم الله زوج المذكورة،تابعونا لبقية الاخبار عنها وزوجها. 


الإبتساماتإخفاء الإبتسامات