من هو هشام المشيشي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو هشام المشيشي ، هشام المشيشي ويكيبيديا، هشام المشيشي السيرة الذاتية، هشام المشيشي اصيل ولاية، هشام المشيشي wikipedia، هشام المشيشي حزب، من هو هشام المشيشي وزير الداخلية، هشام المشيشي سيرة ذاتية، hichem mechichi، هشام المشيشي مروان محفوظ.

هشام المشيشي ويكيبيديا السيرة الذاتية

تناقل على منصات التواصل ونشطا المواقع العربية تساؤلات عن "من هو هشام المشيشي" والذي سمع عنه البعض مؤخراً في الأيام الاخيره من منصة جوهرة معلومات نعطيكم معلومات وتفاصيل عن هشام المشيشي فتابعونا،،،

يعتبر هشام المشيشي هو سياسي تونسي وقد ولد في يناير 1974م في تونس اي ان هشام المشيشي مواليد تونس، شغل العديد من الاعمال والمناصب خطة مستشار للشؤون القانونية لدى رئيس الجمهورية قيس سعيد قبل أن يتقلد خطة وزير الداخلية سنة 2020 في حكومة إلياس الفخفاخ سبقه الفوراتي و تحصل هشام المشيشي على شهادة العلوم في جامعة ستاربغز وشغل خطة مدير ديوان وزارة المرأة والصحة والنقل والشؤون الاجتماعية، كما أنه في 25 يونيو 2020 م قرر الرئيس التونسي قيس سعيد، تكليف هشام مشيشي، بتشكيل الحكومة المقبلة، وفق ما نشرت وسائل إعلام تونسية.

من هو هشام المشيشي المكلف بتشكيل الحكومة؟


قرر المكلّف بتشكيل الحكومة إلياس الفخفاخ تعيين هشام المشيشي وزيرا للداخلية في تشكيلة حكومته المقترحة. وكان المشيشي كما ذكرنا سابقا قد تخرّج من العلوم السياسية سنة 2007، وقد عيّنه سعيّد في فيفري الجاري مستشارا أوّلا له مكلفا بالشؤون القانونية.

الجدير بالذكر انه في الأيام الأخيرة أن المشيشي مُطالب بتكوين حكومة في أجل أقصاه شهر، وإذا مرت أربعة أشهر على التكليف الأول، ولم يمنح أعضاء مجلس نواب الشعب الثقة للحكومة، لرئيس الجمهورية الحق في حل مجلس نواب الشعب والدعوة إلى انتخابات تشريعية جديدة في أجل أدناه 45 يوما وأقصاه 90 يوما متأملين منه الناس الخير في كل اعماله التي تهدف من أجل حب الوطن. 


الإبتساماتإخفاء الإبتسامات